HakaikPress - حقائق بريس - جريدة الكترونية مستقلة







ما يقع بابن جرير ... ومازالوا عن الديمقراطية يتحدثون


حقائق بريس
الاثنين 30 ماي 2011




ما يقع بابن جرير ... ومازالوا عن الديمقراطية يتحدثون
في سابقة هي الأولى من نوعها بابن جرير وضدا على قانون الحريات العامة، سلطات المدينة تساهم في فبركة مكتب جديد لجمعية خطوة لإدماج المعاقين يوم 28 ماي 2011 بدار الشباب بابن جرير من خلال جمع عام استثنائي جديد وحضور جديد الغرض منه إخراج الرئيس السابق لهذه الجمعية من ورطته في عدم المصادقة على التقرير المالي من طرف الجمع العام الاستثنائي المنعقد بتاريخ 6 ماي 2011 مع تشكيل المكتب الجديد لهذه الجمعية وتسلمه وصل الايداع القانوني، لكن بقدرة قادر أقحمت السلطات نفسها في ما لا علاقة لها به وعملت على نسج جمع عام استثنائي بالتاريخ المشار اليه أعلاه قاده رئيس الجمعية المنتهية مهمته مدعوما من طرف هاته السلطات ضاربين بعرض الحائط بكل القوانين المنظمة، في الوقت الذي تعالت فيه أصوات جمعيات حقوقية و مدنية ووسائل اعلامية صيحة واحدة مطالبة بفتح تحقيق جدي ومسؤول حول تجاوزات وخروقات تعرفها جمعية خطوة في المدة الاخيرة.

وإننا بنشرنا لهذا الحدث الجائر في حق المعاقين بهذه المدينة نقول ذاك مثال آخر عن الديمقراطية ببلادنا نحيله على المسؤولين وعلى ذوي الاختصاص في مجال الحريات العامة علنا نجد فيهم آذانا صاغية للوقوف الفعلي على ما حدث بدار الشباب يوم 28 ماي 2011 ضدا على القانون لوضع حد للتصرفات و التجاوزات الطائشة لرئيس جمعية خطوة السابق المدعوم من طرف السلطة .. وكفى استهتارا بحقوق المعاقين بهذه المدينة.

ما يقع بابن جرير ... ومازالوا عن الديمقراطية يتحدثون

         Partager Partager

تعليق جديد
Twitter

شروط نشر التعليقات بموقع حقائق بريس : مرفوض كليا الإساءة للكاتب أو الصحافي أو للأشخاص أو المؤسسات أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم وكل ما يدخل في سياقها

سياسة | مجتمع