HakaikPress - حقائق بريس - جريدة الكترونية مستقلة

تدخل عنيف لفض مسيرة التنسيق الميداني


-
الثلاثاء 11 ديسمبر 2012




تدخل عنيف لفض مسيرة التنسيق الميداني
في اليوم الموالي لليوم العالمي لحقوق الانسان، تدخلت القوات العمومية البوم الثلاثاء 11/12/2012 بشكل عنيف لفض مسيرة سلمية نظمها التنسيق الميداني للأطر العليا المعطلة 2011 ضاربة بذلك عرض الحائط الشعارات التي تتغنى بها الحكومة من احترام للحريات العامة والحق التظاهر السلمي.

وقد أسفر هذا التدخل عن العديد من الاصابات المتفاوتة الخطورة والتي نقل على إثرها أغلب المصابين إلى المستشفى. واستنكر التنسيق الميداني للأطر العليا المعطلة هذه المقاربة الأمنية المبالغ فيها في التعاطي مع ملف الأطر العليا المعطلة. كما جدد عزمه على الاستمرار في خوض أشكال نضالية أكثر تصعيدا محملا بذلك المسؤولية الكاملة للحكومة التي لا تجيد سوى القيل والقال بدلا من التفكير بجدية في إيجاد جل لمشكل المعطلين.

وبالرغم من ذلك يعلن التنسيق الميداني للأطر العليا المعطلة 2011 تشبثه بأحقيته في التوظيف المباشر في أسلاك الوظيفة العمومية إسوة بدفعة الأولى التي استفاد منها 4304 إطار طبقا لمقتضيات المرسوم الوزاري الاستثنائي 2-11-100 الذي صادق المجلس الوزاري لحكومة عباس الفاسي برئاسة الملك.

         Partager Partager

تعليق جديد
Twitter

شروط نشر التعليقات بموقع حقائق بريس : مرفوض كليا الإساءة للكاتب أو الصحافي أو للأشخاص أو المؤسسات أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم وكل ما يدخل في سياقها

سياسة | مجتمع