HakaikPress - حقائق بريس - جريدة الكترونية مستقلة




الأكثر تصفحا




بيان من حزب الأصالة والمعاصرة بإقليم الرحامنة


حقائق بريس
الجمعة 13 ماي 2011



توصلت الجريدة ببيان من المكتب التنفيذي لحزب الأصالة و المعاصرة بإقليم الرحامنة و في مايلي نص البيان :


بيان من حزب الأصالة والمعاصرة بإقليم الرحامنة
حزب الأصالة والمعاصرة
الأمانـــــــة الإقليمــية
المكـتب التنفـيذي
إقليم الرحامنة


عقد المكتب الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بالرحامنة اجتماعا عشية يومه الخميس 12 ماي 2011 تناول خلاله بالدراسة والتحليل الوضعية العامة والتفاعلات الاجتماعية والسياسية التي يعرفها الإقليم وأصدر البيان التالي:

" إنه في الوقت الذي نعبر فيه عن تأييدنا للمطالب الاجتماعية والاقتصادية والثقافية المشروعة والعادلة لساكنة إقليمنا، وندافع فيه عن حقنا في إبلاغ هذه المطالب إلى الجهات المسؤولة بالطرق الحضارية للتواصل طبقا لما يضمنه قانون الحريات العامة، فإننا نشجب ونستنكر بشدة كل المزايدات السياسية للركوب على هذه المطالب وكذا تحميل حزب الأصالة والمعاصرة مسؤولية تراكمات المشاكل الاجتماعية والاقتصادية التي عرفتها المنطقة منذ عقود من الزمن .

من جهة أخرى نعتبر تسخير بعض الأشخاص والدفع بهم نحو افتعال بعض الأزمات،محاولات يائسة لتصفية حسابات سياسية انتخابية ضيقة، لاسيما بعد أن شعرت بعض الجهات بالفشل سياسيا،ونؤمن أن معركتنا الحقيقية يجب أن تنصب على التنمية الشاملة والمستدامة لمنطقتنا، مع تسجيل حرصنا التام على النأي بأنفسنا عن الدخول في متاهات المزايدات سياسوية .

إن حزب الأصالة والمعاصرة بالرحامنة يواصل نضاله الديمقراطي من اجل تحقيق المطالب المشروعة للساكنة ذات الصلة بالولوج إلى الخدمات الأساسية من ماء صالح للشرب، وكهرباء وطرق، وكذا المطالب المتعلقة بالتشغيل والسكن الاجتماعي وتحسين الخدمات الصحية والتعليم..............الخ.

وإننا ندعو في الأخير، ساكنة إقليم الرحامنة إلى ضرورة التعامل بذكاء مع الظرفية الحالية حتى لا نترك الفرصة للذين يتربصون بالمكتسبات التنموية التي تحققت والمشاريع المهمة التي في طريقها للانجاز بالإقليم، مع ضرورة تعبئة كل الجهود بقصد استكمال المطالب وإرضاء الطموحات المشروعة للساكنة، كما نعبر عن استعدادنا الكامل للتواصل والعمل مع ذوي النيات الحسنة من أطراف سياسية ونقابية وهيئات المجتمع المدني لتنسيق الجهود ورص الصفوف من أجل الرقي واستشراف مستقبل أفضل ، والانخراط في أوارش الإصلاح المؤسساتي والديمقراطي .


عن المكتب التنفيدي

         Partager Partager

تعليق جديد
Twitter

شروط نشر التعليقات بموقع حقائق بريس : مرفوض كليا الإساءة للكاتب أو الصحافي أو للأشخاص أو المؤسسات أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم وكل ما يدخل في سياقها

سياسة | مجتمع