HakaikPress - حقائق بريس - جريدة الكترونية مستقلة








تنظم شركة ماليزيا أمباكت و جمعية الفرح للتنمية المحلية ابن جرير دورة تكوينية في الإعلاميات

لفائدة تلاميذ مدرسة.كم الفرح و المستفيدات من التكوين بالمركز المتعدد الاختصاصات


عدنان ملوك
الاربعاء 2 نونبر 2011




تنظم شركة ماليزيا أمباكت  و جمعية الفرح للتنمية المحلية ابن جرير دورة تكوينية في الإعلاميات
في بادرة أولى من نوعها وقعت شراكة بين إدارة ماليزيا أمباكت و جمعية الفرح للتنمية المحلية لابن جرير لانجاز دورة تكوينية في الإعلاميات لفائدة منخرطات الجمعية و تلاميذ مدرسة. كم الفرح بحي الانبعاث بمدينة ابن جرير.
حيث بلغ عدد المستفيدين في الشطر الأول أكثر من 40 شخص من بينهم منخرطات الجمعية اللواتي يستفدن من دروس الخياطة و النسيج و محو الأمية أصبحن يستفدن كذلك من دروس في فن المعلوماتية.
و تعد هذه المبادرة في إطار الجهود المبذولة من إدارة شركة ماليزيا أمباكت لمحو الأمية المعلوماتية في الإقليم و التي أخذت على عاتقها هذه الدورات التكوينية مع مختلف جمعيات المجتمع المدني بالمنطقة حيث سيبلغ عدد المستفيدين أكثر من 1500 شاب و شابة من منطقة الرحامنة إلى غاية نهاية الموسم الدراسي الحالي.
فعلى كل رؤساء جمعيات المجتمع المدني في الإقليم الراغبون في الاستفادة المجانية من هذه الدورات التكوينية الالتحاق بمقر الإدارة بحي القدس رقم 5 ابن جرير أو الاتصال المباشر بالارقام 0661444471/0524318917.


         Partager Partager


1.أرسلت من قبل othemane sbai في 01/09/2012 16:52

merci merci merci merci merci merci merci

تعليق جديد
Twitter

شروط نشر التعليقات بموقع حقائق بريس : مرفوض كليا الإساءة للكاتب أو الصحافي أو للأشخاص أو المؤسسات أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم وكل ما يدخل في سياقها

سياسة | مجتمع