HakaikPress - حقائق بريس - جريدة الكترونية مستقلة




الأكثر تصفحا




حركة 20 فبراير تهنّئ الشعب المغربي على "مقاطعة" الانتخابات


هسبريس ـ طارق العاطفي
الجمعة 25 نونبر 2011




حركة 20 فبراير تهنّئ الشعب المغربي على "مقاطعة" الانتخابات
أقدمت حركة 20 فبراير، وبالضبط تنسيقية الرباط منها، على توجيه "تهنئة للشعب المغربي على نجاح مقاطعته لانتخابات الـ25 من نونبر".. وذلك وفقا لما ورد بنص بلاغ متوصل به.

ووفقا لما ورد ضمن الوثيقة فإنّ الفبرايريّين يتقدّمون بتهنئة المغاربة على "مقاطعة انتخابات مهزلة 25 نونبر"، وأردفت: "نعتبر أن حيل المخزن، بكل ما أوتي من قوة بترسانة دعائية إعلامية واستغلال للإعلام السمعي البصري وأبواقه الحزبية وتوظيف المنابر الدينية.. وغيرها، لم تنجح في استمالة المواطن المغربي".

وواصل "البلاغ ـ التهنئة" بالنص ضمن مضمونه على "عدم مشاهدة طوابير ولا صفوف متراصة، ولا ساعات طويلة من الانتظار أمام مكاتب التصويت"، إضافة لما أشير إليه بـ "حجم الخروقات نتيجة إشراف وزارة الداخلية على الموعد".

كما اعتبرت حركة 20 فبراير، عبر البلاغ الصادر من الرباط، بأنّ هذه "المقاطعة" تعد "تأييدا وتجديدا لثقة المغاربة في الحركة، وقطيعة مع المخزن وموكليه وعرابيه، وتأكيدا على الاستمرار في النضال ضمن مشروع الحرية والكرامة والعدالة الاجتماعية".

         Partager Partager

تعليق جديد
Twitter

شروط نشر التعليقات بموقع حقائق بريس : مرفوض كليا الإساءة للكاتب أو الصحافي أو للأشخاص أو المؤسسات أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم وكل ما يدخل في سياقها

سياسة | مجتمع