HakaikPress - حقائق بريس - جريدة الكترونية مستقلة




الأكثر تصفحا




في الجمع العام الاستثنائي لجمعية السندان لفنون الحدادة بابن جرير .


حقائق بريس
السبت 11 ماي 2013




في الجمع العام الاستثنائي لجمعية السندان لفنون الحدادة بابن جرير .
انعقد الجمع العام الاستثنائي لجمعية السندان لفنون الحدادة بدار الطالب بابن جرير يوم الأحد 5 ماي 2013 بطلب من المنخرطين بعد عملية مد وجزر لم تدم طويلا بين اعضاء المكتب المسير والرئيس المتشبت بالرئاسة لولاية اخرى من جهة وبين المنخرطين من جهة اخرى. ومنذ تأسيس الجمعية لم يتم التواصل مع المنخرطين كما صرح بذلك البعض منهم .
وبعد تلاوة التقرير الادبي من طرف الرئيس السابق للجمعية والذي اختصره في ذكر حدثين هامين للجمعية يتجليان في " رحلة العيون " وتاطير بعض الشباب في مجمع الصناعة التقليدية فيما تجلت كلمة امين المال في الحديث عن صفقة الكواتشا ومنحة المجلس الحضري للجمعية التي لم تتجاوز 10.000.00 درهم دون الاشارة الى مجموع المصاريف او المداخيل بتفصيل ما عدا ذكره لفائض مالي لا يتجاوز 2000.00 درهم وقد تمت المصادقة باجماع الحاضرين على التقريرين الادبي والمالي بعد فتح باب النقاش وطرح مختلف الاسئلة التي تتعلق بافاق الجمعية مستقبلا ، وكانت كل الاسئلة وتدخلات المنخرطين خلال هذا الجمع بافاق الجمعية مستقبلا ، وكانت كل الاسئلة وتدخلات المنخرطين خلال هذا الجمع العام الاستثنائي كلها تصب في الرفع من مستوى التأطير والتنظيم وتحسين ظروف الحرفيين .
وانتخب رئيسا جديدا باجماع الحاضرين السيد حميد الكومي ، كما افرزت عملية التصويت كذلك انتخاب باقي اعضاء المكتب المسير الجديد كالتالي :
حميد الكومي ــــــــــــــــــــ رئيس .
رشيد رمحاوي ــــــــــــــــــ نائبه.
عبد الرحيم رمحاوي ـــــــــــ كاتب.
عبد الحي لحرار ـــــــــــــــ نائبه .
سعيد بنزوينة ــــــــــــــــــ امين المال .
محمد العربي نزيه ـــــــــــــــ نائبه .
ياسين المعطاوي ـــــــــــــــــ مستشار.
وتسعى الجمعية من خلال اهدافها الى تحسين وضعية المهنيين اساسا وتكوينهم ، ورغبة المكتب المسير الجديد في المساهمة في كل ما يطور وينمي العمل الجمعوي الجاد بابن جرير سواء من خلال عقد اتفاقيات شراكة او المشاركة في أي عمل تنموي ومهني يهدف الى خدمة الحرفيين في مجال الحدادة مع جمعيات اخرى لها نفس الاهداف ، وتجدر الاشارة ان جمعية السندان لفنون الحدادة تاسست خلال سنة 2008 وساهمت في عدة انشطة وطنية ومحلية .

في الجمع العام الاستثنائي لجمعية السندان لفنون الحدادة بابن جرير .

في الجمع العام الاستثنائي لجمعية السندان لفنون الحدادة بابن جرير .

         Partager Partager

تعليق جديد
Twitter

شروط نشر التعليقات بموقع حقائق بريس : مرفوض كليا الإساءة للكاتب أو الصحافي أو للأشخاص أو المؤسسات أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم وكل ما يدخل في سياقها

سياسة | مجتمع