HakaikPress - حقائق بريس - جريدة الكترونية مستقلة








مركز إدماج أطفال ثلاثي الصبغي 21 بمدينة ابن جرير في صبيحة متميزة بمناسبة عيد عاشوراء


عدنان ملوك
السبت 10 ديسمبر 2011




مركز إدماج أطفال  ثلاثي الصبغي 21 بمدينة ابن جرير  في صبيحة متميزة بمناسبة  عيد عاشوراء
بمناسبة عيد عاشوراء نظم مركز إدماج أطفال ثلاثي الصبغي 21 صبيحة حية لأطفال المستفيدين من هذه المؤسسة ، و ذلك يوم الجمعة 09 دجنبر 2011، و الذي يبلغ عددهم 32 طفل تختلف إعاقتهم الذهنية و الجسدية .استهل الحفل بكلمة ترحيبية للسيدة المديرة التي نوهت بالمجهودات الجبارة التي قامت بها المقاولات المواطنة في خدمة التنمية البشرية، و أكدت على لسانها بالمجمع الشريف للفوسفاط، الذي حضر و بقوة هذه الصبيحة حيث مثل هذا الأخير بكل من رؤساء مصالح الشؤون الاجتماعية و ممثلو اطر و العمال قطاع الفوسفاط . كما شكرت السلطة المحلية و ممثلة التعاون الوطني للإقليم و المركب الاجتماعي الصداقة في رئيسها السيد أنطونيو، و ممثلة جمعية خطوة لإدماج الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، دون نسيان مقاولة ماليزيا في شخص مديرها الذي شارك في تنشيط هذا الحفل المتميز ، و الذي قدمت فيه لوحات فنية تعبيرية من انجاز أطفال المركز، بتأطير من مربيات هذا الأخير مشكورين على ذلك ، حيث و بتلقائيتهم الفطرية لإلقاء العروض جعلوا كل الضيوف متأثرين و مدركين حجم معانات هذه الشريحة الاجتماعية .

و تم خلال هذا الحفل توزيع جوائز قيمة للأطفال ثلاثي الصبغي 21 ، مهداة من المقاولة المواطنة كما سبق و ذكرت ، مقاولة ،كل ما طرق بابها للإعمال الخيرية إلا و استجابت و أهدت و نظمت و سهرت على إنجاح كل حدث ذو صبغة تربوية ثقافية و اجتماعية صرفة . المجمع الشريف للفوسفاط ابن جرير ما فتئ إلا أن يختار من الهدايا الأنسب لهؤلاء الأطفال حيث و وعيا منه انتقى الألعاب من متاجر مصنفة عالميا و الخالية من الأضرار سواء الجسدية منها و الكيماوية ،لتكون المقاولة المواطنة لبت المطلوب و اخدت على عاتقها خدمة هذا المركز لما فيه الصالح العام .كما ساهم المركز الاجتماعي الصداقة بعدة ألعاب فردية و جماعية لفائدة أطفال المركز كما نوه السيد اونطونيو رئيس جمعية الصداقة في إطار تعاون قوي بين المركزين و تقوية الروابط لاسيما وان هدفهما اجتماعي إنساني يهتم بالطفولة.كما ساهمت مقاولة ماليزيا في شخص مديرها بعدة خدمات تقنية و معلوماتية و تنشيطية و تنظيمية على السواء ، ليصبح المجتمع الرحماني يمتاز بطاقات فاعلة قوية في العمل الجمعوي، وحاضرة بامتياز في كل الأعمال الخيرية في انتظار إلتحاق مقاولات و جمعيات أخر. لنكون حينها حققنا المراد و ألفنا بين القلوب و كنا أحسن امة أخرجت للناس.


         Partager Partager

تعليق جديد
Twitter

شروط نشر التعليقات بموقع حقائق بريس : مرفوض كليا الإساءة للكاتب أو الصحافي أو للأشخاص أو المؤسسات أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم وكل ما يدخل في سياقها

سياسة | مجتمع