HakaikPress - حقائق بريس - جريدة الكترونية مستقلة








مسيرة شعبية حاشدة لجمعية المعطلين من أجل الإفراج الفوري عن معتقليها الأربعة (+فيديو)


الجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب فرع إبن جرير
الاحد 14 غشت 2011




نظمت الجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب فرع إبن جرير و النواحي مسيرة شعبية حاشدة انطلقت من أمام مقر الإتحاد المغربي للشغل في اتجاه ساحة غزة مرورا بشارع الحسن الثاني المكتظ بالساكنة على خلفية اعتقال أربعة من مناضلي الفرع المحلي وهم :

ياسين الحلوي
رشيد الوردي
محمد الوردي
نوالردين الكربالي

وتجدر الإشارة إلى مشاركة الإطارات النقابية و السياسية و الحقوقية و الجمعوية و حركة 20 فبراير وكدا تعاطف كبير من قبل سكان ابن جرير الذين شاركو فيها من أجل مساندة عائلات معتقلي الجمعية الوطنية ، وقد تخلل هذه المسيرة مجموعة من الكلمات التي تدعو إلى الإفراج الفوري عن المعتقلين الأربعة ، كما أكد رئيس الفرع المهدي الرؤوفي و سعيد العكيدي أن الجمعية لن تبقى مكتوفة الأيدي ولن تنسحب من الشارع وستملأ الدنيا بالمسيرات و الوقفات حتى اطلاق سراحهم.

ونذكر عموم الجماهير الشعبية أن يوم الخميس 18 غشت 2011 هو يوم الجلسة التي سيحاكم فيها مناضلو الجمعية الأربعة ، لدى نهيب إلى عموم ساكنة ابن جرير الحضور بكثافة على الساعة العاشرة صباحا لمساندة عائلات المعتقلين .
ودمتم للنضال صامدين

موقع الفرع المحلي
http://www.andcmbg.c.la


         Partager Partager


1.أرسلت من قبل مصطفى في 14/08/2011 18:57

مسيرة حاشدة لم تتجاوز عدد المشاركين فيها 200 شخص هههههههههههههههههههههه

2.أرسلت من قبل الرياضي في 14/08/2011 20:57

هادوك 200 شخص خاصك تحترمهم حيت خرجوا كيطالبو باطلاق سراح المعتقلين ...ياكما نت بغيتي محمد الوردي وياسين الحلوي ونور الدين كربالي ورشيد الوردي يبقاو في الحبس؟ أشنو مصلحتك يبقاو في الحبس ؟ شكون نت؟ محالش تكون انسان طبيعي مللي نت كتلذذ برفاقنا وهوما في الحبس

تعليق جديد
Twitter

شروط نشر التعليقات بموقع حقائق بريس : مرفوض كليا الإساءة للكاتب أو الصحافي أو للأشخاص أو المؤسسات أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم وكل ما يدخل في سياقها

سياسة | مجتمع