HakaikPress - حقائق بريس - جريدة الكترونية مستقلة




الأكثر تصفحا




الرويسي : عمدة مراكش عانت الكثير من نرجس


بابرازي
الجمعة 28 أكتوبر 2011



عقدت خديجة الرويسي أحد مؤسسي حزب الأصالة والمعاصرة مؤخرا بالدار البيضاء ندوة صحافية وشرحت فيها مبررات عودتها لحزب البام وكانت تترأس بداخله لجنة الأخلاقيات بالحزب كما أثارت الخلافات التي تلت الترشيحات الأخيرة بمدينة بمراكش.


خديجة الرويسي
خديجة الرويسي
هاجمت خديجة الرويسي رفيقها في حزب الأصالة والمعاصرة مباشرة بعد استقالته مؤخرا من حزب الجرار التي جاءت بعد خلافات داخلية حول الترشيحات للاستحقاقات المقبلة المقررة في 25نونبرالمقبل.

ودشنت الرويسي عودتها للحزب بعقد ندوة صحافية بالدار البيضاء لكي تؤكد"أننا نرفض عودة وجوه الفساد من جديد" وأضافت أن "عمدة مدينة مراكش فاطمة الزهراء المنصوري لاقت الكثير من حميد نرجس" رئيس جهة مراكش.

وعن الانتخابات التشريعية المقبلة نفت الرويسي أن يكون هناك أي عطب في مسطرة الترشيحات وقالت أن " أفضل طريقة هي التي اعتمدها حزب البام وليس لدينا مرشحين يفرضون أفراد عائلاتهم وأقربائهم على الحزب ونحن مختلفون عن حزب العدالة و التنمية " في إشارة إلى الخلافات التي أدت في الأخير إلى إعادة تركيبة المرشحين بالنسبة لجهة مراكش، وقالت أن" حزبها سيقبل بنتيجة تفرزها صناديق الاقتراع ولا يهم إن كانت ستضعنا في الحكومة أم المعارضة".

         Partager Partager

تعليق جديد
Twitter

شروط نشر التعليقات بموقع حقائق بريس : مرفوض كليا الإساءة للكاتب أو الصحافي أو للأشخاص أو المؤسسات أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم وكل ما يدخل في سياقها

سياسة | مجتمع