HakaikPress - حقائق بريس - جريدة الكترونية مستقلة




الأكثر تصفحا




الكونفدرالية العامة للشغل باسبانيا تطالب باطلاق سراح المعطلين المعتقلين بابن جرير


حقائق بريس
الجمعة 9 سبتمبر 2011



عبرت الكونفدرالية العامة للشغل للدولة الإسبانية عن تضامنها اللامشروط مع أعضاء الجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين المعتقلين بسجن ابن جرير.


الكونفدرالية العامة للشغل باسبانيا تطالب باطلاق سراح المعطلين المعتقلين بابن جرير
و قد أدانت الكنفدرالية في بيان لها توصلت حقائق بريس بنسخة منه ما أسمته بالقمع الذي تنهجه السلطات المغربية في حق المواطنين عامة والمعطلين بصفة خاصة.

و عبرت الكونفدرالية عن استعدادها لمساندة أعضاء الجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين من أجل الحصول على حقهم في الشغل الكريم و حقهم في التنظيم الذي تكفله سائر القوانين و المواثيق الدولية.

و قالت الكونفدرالية في ذات البيان أنها بصدد مطالبة رئيس الحكومة و وزير العدل المغربيين بالإفراج الفوري عن معتقلي الجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين المعتقلين بسجن ابن جرير.

و جدير بالذكر أن المحكمة الإبتدائية بابن جرير كانت قد أدانت بتاريخ 19 غشت 2011 كل من نورالدين الكربالي و ياسين الحلوي بشهرين سجنا نافدا ومحمد الوردي بشهرين حبسا موقوفا ورشيد الوردي بشهر واحد حبسا موقوفا و هم أعضاء جمعية المعطلين بابن جرير.


         Partager Partager

تعليق جديد
Twitter

شروط نشر التعليقات بموقع حقائق بريس : مرفوض كليا الإساءة للكاتب أو الصحافي أو للأشخاص أو المؤسسات أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم وكل ما يدخل في سياقها

سياسة | مجتمع