HakaikPress - حقائق بريس - جريدة الكترونية مستقلة








سكان الدواوير بجماعة لمحرة يناشدون عامل الرحامنة لفك حصار العطش عنهم


محمد مجد الدين برامي
الجمعة 20 يوليوز 2012




سكان الدواوير بجماعة لمحرة يناشدون عامل الرحامنة لفك حصار العطش عنهم
مع وطأة الحرارة و قيظ الصيف الحارق باتت التجمعات السكنية لمجموعة من دواوير "جماعة لمـحـرة " ، تعيش بصبيانها و أنعامها ، ازمة خانقة و كارثية نتيجة الانقطاع الروتيني للماء الصالح للشرب و لفترات متكررة و طويلة الامد ، مما يتعارض مع ابسط حقوق الانسان .

ورغم شكايات و تظلمات السكان المتضررين و التي ظلت مقتصرة على المسؤولين المحليين ، و تضارب مصالح الجمعيات الشريكة في التدبير ، وتمادي الجميع في الاهمال و اللا مسؤولية مما زاد من معاناة الساكنة في البحث قطرة ماء للارتواء عبر جولات ورحلات طويلة ويومية على دواب او دراجات ، باحثين عن ابار الضيعات المتواجدة و القليلة الصبيب .

ومن هذا المنبر فإن هؤلاء المواطنين يتوجهون لعامل اقليم الرحامنة السيد فريد شوراق من أجل التدخل لفك حصار العطش الذي يلف سكان هذه المنطقة .

و في انتظار تصفية الملف نرجو ان تفتح صنابير المصلحة العامة و تمكن الساكنة من الماء على الاقل خلال شهر رمضان شهر الرحمة و الغفران.


         Partager Partager


1.أرسلت من قبل مجد الدين برامي في 20/07/2012 18:56

اليوم الجمعة ختام شهر شعبان / تم رفع الحجز عن الماء الشروب و تمكن المواطن من الارتواء ، وهي مناسبة نثمن فيها تدخل السيد العامل ومبادرته الايجابية والتي جاءت لتبرز مدى حرصه على رعاية مصالح ساكنة الاقليم وباسم المتضررين نتقدم له بكامل الشكر والثناء ، كما نشكر كل الافراد والمصالح والمنابر الاعلامية التي واكبت معنا العمل على محنة الماء و رمضان مبارك كريم

تعليق جديد
Twitter

شروط نشر التعليقات بموقع حقائق بريس : مرفوض كليا الإساءة للكاتب أو الصحافي أو للأشخاص أو المؤسسات أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم وكل ما يدخل في سياقها

سياسة | مجتمع