HakaikPress - حقائق بريس - جريدة الكترونية مستقلة








معطلو ابن جرير في وقفة احتجاجية ببهو ملحقة البلدية ابن جرير


حقائق بريس
الاثنين 13 فبراير 2012




معطلو ابن جرير في وقفة احتجاجية ببهو ملحقة البلدية ابن جرير
نظم المعطلون بالجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بابن جرير صباح يوم الاثنين 13/02/2012 وقفة احتجاجية غاضبة ضد سياسة صم الاذان التي تنهجها السلطات الاقليمية و المنتخبة اتجاه ملفهم المطلبي العادل و المشروع والذي يتضمن المطالبة في حقهم في الشغل.

وقد انطلقت هذه الوقفة ببهو مقر ملحقة بلدية ابن جرير ابتداء من الساعة العاشرة و النصف صباحا ورددوا خلالها المعطلون شعارات تطالب بالخلاص من الفساد و الزبونية في التوظيفات و اعطاء قضية التشغيل بالمدينة الفوسفاطية مضمونا شعبا يقر الحق في الشغل بهذا القطاع الحيوي الهام بهذا الاقليم و الاقصاء الممنهج لا دارة الفوسفاط لأبناء المنطقة.

هذا فملف التشغيل ببلادنا لازال يلعب عليه طابع الانتهازية و الوصولية ، حيث ان عملية التوظيف لم تخضع لأي معايير مضبوطة ، ولم تشمل العملية الحاصلين على الاجازة منذ سنة 1990 و البالغين من العمر ازيد من 45 سنة فمشهدهم اصبح مألوفا يراكم الاقصاء الاجتماعي وفق الامتيازات الوهمية الخرقاء و المعايير الظرفية الجوفاء في واقع سوابق .

         Partager Partager

تعليق جديد
Twitter

شروط نشر التعليقات بموقع حقائق بريس : مرفوض كليا الإساءة للكاتب أو الصحافي أو للأشخاص أو المؤسسات أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم وكل ما يدخل في سياقها

سياسة | مجتمع