HakaikPress - حقائق بريس - جريدة الكترونية مستقلة




الأكثر تصفحا




مندوب التعاون الوطني يطبخ جمعية المرأة في وضعية صعبة تحت غطاء السلفية الجهادية


احمد وردي
الاثنين 9 أبريل 2012




مندوب التعاون الوطني يطبخ جمعية المرأة في وضعية صعبة تحت غطاء السلفية الجهادية
استدعى مندوب التعاون الوطني بإقليم الرحامنة بطريقة انتقائية عينة من الفعاليات المحلية باستشارة مع عامل الاقليم لتأسيس جمعية تعنى بالمرأة في وضعية صعبة بمركز تابع للتعاون الوطني و يدعمهم الامر بالصرف للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية و وزارة التنمية الاجتماعية و منظمات غير حكومية ، و عن طريق الصدفة فقط علمت الصحافة و المركز المغربي لحقوق الانسان بحدث التأسيس فحضرنا الى عين مكان الطبيخة التي كانت في ليلة ممطرة و بدون سابق اعلان ، و بمجموعة اختارها مندوب التعاون الوطني باستشارة مع جهات معينة لتشكيل فريق متجانس من المستشارين الجماعيين و تمثيلية من جمعية حركة التويزةو عناصر نسوية تستقطبها الاصالة و المعاصرة بطرقها الملتوية .

و عن هذا التأسيس المفبرك و المكولس تذرع مندوب التعاون الوطني بحساسية المركز و بطبيعته الانسانية فاختار المراوغة بشتى انواع التبرير و في طليعة الاستدلال كانت اختراقات السلفية الجهادية و جماعات التنصير و التمسيح التي قد تحيد عن الاهداف المرسومة . و هو عذر أكبر من زلة لان عامل الاقليم لما اراد تأسيس جمعية للنقل الرياضي استدعى جميع الفعاليات الرياضية و لما اراد تأسيس جمعية النقل المدرسي وجه تعليماته فقط و هو الامر الذي يسري اليوم على جمعية المرأة في وضعية صعبة التي تكونت بوجوه "ملائكية" اما الشياطين فلهم الرياضة و بئس المصير.

         Partager Partager

تعليق جديد
Twitter

شروط نشر التعليقات بموقع حقائق بريس : مرفوض كليا الإساءة للكاتب أو الصحافي أو للأشخاص أو المؤسسات أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم وكل ما يدخل في سياقها

سياسة | مجتمع