HakaikPress - حقائق بريس - جريدة الكترونية مستقلة




الأكثر تصفحا




ابن جرير: دورة ابريل و الكراسي الفارغة.


حقائق بريس
الجمعة 29 أبريل 2011




ابن جرير: دورة ابريل و الكراسي الفارغة.
عقد المجلس الحضري لمدينة ابن جرير دورته العادية لشهر أبريل يوم الخميس 28 ابريل 2011 بقاعة الاجتماعات بالحاضرة الفوسفاطية وتضمن جدول أعمال هذه الدورة نقط همت:
-تتبع وضعية قطاع الكهرباء بالمدينة
-تتبع وضعية قطاع الماء الصالح للشرب بالمدينة
-المصادقة على مشروع كناش التحملات المنظم لعملية استغلال المحلات المخصصة لتثبيت عارضي البضائع ) الفراشة(
-دعم برنامج تأهيل ومرافقة المقاولة الناشئة المحلية

فهذه الدورة التي ترأسها النائب الأول للرئيس بحضور ممثل السلطات المحلية و بعض رؤساء المصالح الخارجية جاءت خالية من كل ما من شأنه أن يشفي غليل المواطن بهذه المدينة، وأنها عقدت لان الميثاق الجماعي يلزم المجلس بعقدها. هذا ما يتضح من خلال جدول أعمالها و الكراسي الفارغة لغياب مستشارين محسوبين على الأغلبية و المعارضة معا وتسجيل الحضور ثم الانسحاب لمستشارين آخرين.
وعلى غرار ما كان متوقعا كالمعتاد أن الدورة عرفت غياب الرئيس الفعلي للمجلس دون إعطاء مبررات لهذا الغياب المتتالي.

استهل النائب الأول للرئيس أشغال الدورة بعرض مبسط حول أهم ما تم انجازه من أشغال وكل ما سارت تعرفه المدينة ما بين دورتي فبراير وأبريل 2011 وكما تتطرق لما أسماه بالإشاعات المغرضة المصاحبة بحالة تسمم بالماء الصالح للشرب التي تم الترويج لها بالمدينة، وهي فترة تميزت بأحداث كثيرة شهدتها المدينة لأسباب مختلفة : اعتصام عمال السميسي ريجي – احتجاجات شباب 20 فبراير – أحداث ليلة الثلاثاء 26 ابريل. مستعرضا النقط المدرجة في جدول أعمال هذه الدورة التي ناقشها الحاضرون من الأعضاء و المصادقة عليها بالإجماع.

         Partager Partager

تعليق جديد
Twitter

شروط نشر التعليقات بموقع حقائق بريس : مرفوض كليا الإساءة للكاتب أو الصحافي أو للأشخاص أو المؤسسات أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم وكل ما يدخل في سياقها

سياسة | مجتمع