HakaikPress - حقائق بريس - جريدة الكترونية مستقلة








اعتصام العمال المتطوعين ببلدية ابن جرير من جديد ...والنائب الأول لرئيس المجلس البلدي يتوعدهم بالانتقام


حقائق بريس
السبت 22 أكتوبر 2011




اعتصام العمال المتطوعين ببلدية ابن جرير من جديد ...والنائب الأول لرئيس المجلس البلدي يتوعدهم بالانتقام
اعتصم منذ صباح يوم الاربعاء19 أكتوبر 2011 عمال البلدية المتطوعون الذين يشتغلون في مجال النظافة ببلدية ابن جرير منذ ما يزيد عن سبع سنوات هذا الاعتصام الذي جاء نتيجة عدم التزام المجلس البلدي بالتزاماته اتجاه هذه الشريحة من العمال، وكذلك في الوقت الذي لا يزال النائب الأول لرئيس المجلس البلدي يتجاهل كل الوعود التي تم الاتفاق معه بشأنها العمال المعتصمون سابقا ، الذي توعدهم بالاعتقال صباح يوم الخميس 20 اكتوبر بمقر بلدية ابن جرير لما طلبوا منه حوارا مسؤولا بشأن وضعيتهم ، كما حاول الدوس على بعضهم بسيارة المصلحة طالبا منهم التوجه ولو حتى الرباط.

فأوضاع هذه الشريحة من العمال ببلدية ابن جرير تعتبر جد مأساوية خاصة أن الاشغال الموكولة لهؤلاء العمال هي نظافة الاحياء من الازبال الامر الذي يتطلب تدخل الرئيس الفعلي للمجلس البلدي لتشويه وضعية عمال البلدية المتطوعين.

هذا فقد أدان العمال المعتصمون بشدة الاسلوب اللاحضاري الذي واجههم به النائب الاول لرئيس المجلس البلدي ، مؤكدين تشبتهم بحقهم المشروع في الادماج في العمل القار ببلدي ابن جرير اسوة مع باقي اخوانهم عمال البلدية في هذا القطاع ، معلنين عزمهم على النضال بكل الوسائل المشروعة حتى تحقيق مطلبهم هذا.

         Partager Partager

تعليق جديد
Twitter

شروط نشر التعليقات بموقع حقائق بريس : مرفوض كليا الإساءة للكاتب أو الصحافي أو للأشخاص أو المؤسسات أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم وكل ما يدخل في سياقها

سياسة | مجتمع