HakaikPress - حقائق بريس - جريدة الكترونية مستقلة




الأكثر تصفحا




البّام يرفض طلب الإعفاء الذي تقدم به عالي الهمّة


هسبريس
الثلاثاء 17 ماي 2011




البّام يرفض طلب الإعفاء الذي تقدم به عالي الهمّة
رفض المكتب الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة طلب الإعفاء الذي تقدم به وبشكل كتابي فؤاد عالي الهمة إلى الأمانة العامة للحزب، مع مطالبته بالاستمرار في متابعة الإشراف على المسؤوليات التنظيمية المناطة به.

وذكر بلاغ صادر عن المكتب الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة عقب اجتماع استثنائي يوم الإثنين 16 ماي الجاري أن الأسباب المضمنة لطلب إعفاء الهمة تنصرف إلى تقييم موضوعي للاختلالات المرصودة في مسار الحزب، وهي التي تشكل جزءا من النقاشات الداخلية للمكتب الوطني وموضوعا لخلواته التنظيمية يقول البلاغ.

وأضاف البلاغ أن أعضاء المكتب الوطني لحزب "البّام" أبدوا تفهما كبيرا لبيان أسباب طلب الإعفاء، "والتي تنم عن غيرة على المشروع السياسي الذي على أساسه تشكل الحزب، ووعي بدقة المرحلة السياسية التي تمر منها بلادنا".

وشدد البيان على ضرورة وحدة الصف الداخلي، وعلى عدم تعطيل مسيرة البناء التنظيمي، وعلى التمسك برموز وقيادة الحزب على المستويين الوطني والجهوي،

وإضافة إلى قرار رفض رفض طلب الإعفاء الذي تقدم به فؤاد عالي الهمة، قرر المكتب الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، تكليف لجنة ثلاثية مشكلة من أحمد التهامي، لحبيب بلكوش وحكيم بنشماش، بتحضير خارطة طريق لعقد المؤتمر الثاني للحزب والشروط الموضوعية الكفيلة بإنجاحه، بما فيها تحديد زمن عقده في احترام تام لمقتضيات القانون الأساسي والنظام الداخلي للحزب، وعرضها على نظر المكتب الوطني قصد المصادقة عليها.




البّام يرفض طلب الإعفاء الذي تقدم به عالي الهمّة

         Partager Partager

تعليق جديد
Twitter

شروط نشر التعليقات بموقع حقائق بريس : مرفوض كليا الإساءة للكاتب أو الصحافي أو للأشخاص أو المؤسسات أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم وكل ما يدخل في سياقها

سياسة | مجتمع