HakaikPress - حقائق بريس - جريدة الكترونية مستقلة




الأكثر تصفحا




التويزي أمينا عاما جديدا لـحزب الأصالة والمعاصرة بجهة مراكش


حسن حمورو- هسبريس
الخميس 27 أكتوبر 2011



انتُخِب أحمد التويزي أمينا عاما جديدا لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة مراكش تانسيفت الحوز خلفا لحميد نرجس المستقيل أخيرا من المنصب المذكور، وجاء انتخاب التويزي في اجتماع للمكتب الجهوي لـ"البّام" بمراكش حضره محمد الشيخ بيد الله الأمين العام للحزب ومساعده علي بلحاج زوال يوم الأربعاء 26 أكتوبر 2011.


التويزي أمينا عاما جديدا لـحزب الأصالة والمعاصرة بجهة مراكش
وحسب بيان صادر عن الاجتماع المشار إليه فإن بيد الله أحاط أعضاء المكتب الجهوي الذي لم يطرأ عليه أي تغيير غير استقالة نرجس، علما بخلاصات قرار ما يسمى لجنة التحكيم الوطنية داخل حزب الجرار المتعلقة بالأسماء التي حظيت بتزكية الحزب في الجهة للاستحقاقات التشريعية القادمة وفق ما قال عنه البيان الذي توصل موقع "هسبريس" بنسخة منه مقررات الحزب ومساطره ومعاييره للترشيح.

وذكر البيان نفسه أن "البّام" قرر استحداث "مكتب مدينة مراكش" في إطار ما قال عنه تكملة الهياكل التنظيمية للحزب على مستوى جهة مراكش تانسيفت الحوز وبهدف مواكبة ما اعتُبر تطورا ميدانيا مهما لحزب الأصالة والمعاصرة بالمدينة, معلنا اختيار فاطمة الزهراء المنصوري على رأسه المكتب الجديد.

وحيى الحاضرون في اجتماع المكتب الجهوي الذي أسفر عن انتخاب التويزي أمينا جديدا ما وصفه البيان بأجواء الثقة التي دارت فيها أشغال الاجتماع واتسامه بالجدية والانخراط الايجابي والدفاع عن "قيم" الحزب، مؤكدين اصطفافهم وراء قيادتهم الوطنية لخوض انتخابات 25 نونبر وإنجاحها، وتكثيف جهودهم لتحقيق ما سمي الأهداف النبيلة التي يحملها مشروع الأصالة والمعاصرة في أبعاده السياسية و التنموية.


         Partager Partager

تعليق جديد
Twitter

شروط نشر التعليقات بموقع حقائق بريس : مرفوض كليا الإساءة للكاتب أو الصحافي أو للأشخاص أو المؤسسات أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم وكل ما يدخل في سياقها

سياسة | مجتمع