HakaikPress - حقائق بريس - جريدة الكترونية مستقلة








المعطلون بابن جرير يصعدون من احتجاجاتهم (فيديو+ صور)


حقائق بريس
الجمعة 15 يوليوز 2011




نتيجة لتجاهل مطالبهم المشروعة وعدم الوفاء بوعود المسؤولين لهم نظم المعطلون الحاملين للشهادات بفرع الجمعية الوطنية لحملة الشهادة المعطلين ابن جرير و النواحي مساء اليوم الجمعة 15يوليوز2011 مسيرة احتجاجية سلمية جابت الشارع الرئيسي محمد الخامس بمركز ابن جرير و انتهت بتجمع خطابي بساحة غزة مرورا بإغلاق المدار الطرقي بمدخل المدينة، وتم خلال هذه المسيرة التنديد بتجاهل المسؤولين لتوفير فرص الشغل للمعطلين حاملي الشهادات وبالسياسة الحكومية المتبعة في بلدنا و السياسة التعليمية التي لا تتماشى مع متطلبات سوق الشغل، وحسب تصريحات احد المعطلين تفيد ان هذه الخطوة التصعيدية ستتلوها خطوات تصعيدية أخرى ما لم يتم تلبية ملفهم المطلبي الرامي للشغل فيما استنكر آخرون صمت المسؤولين.

إن مشكلة البطالة ببلادنا قد تتولد عنها مشاكل أخرى، ولعل اكبر تحد و إكراه يواجه فئة الشباب ببلادنا هو صعوبة الاندماج في الحياة العملية و لا يمكن معالجة مشكل البطالة بالقرارات الظرفية.

ولولا عطالة سياسة حاكمينا لما تعطلت سواعد شبابنا فحرمت الوطن مما قد تساهم به في بنائه ونمائه ووفرة إنتاجه.




         Partager Partager

تعليق جديد
Twitter

شروط نشر التعليقات بموقع حقائق بريس : مرفوض كليا الإساءة للكاتب أو الصحافي أو للأشخاص أو المؤسسات أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم وكل ما يدخل في سياقها

سياسة | مجتمع