HakaikPress - حقائق بريس - جريدة الكترونية مستقلة




الأكثر تصفحا




تصرف غريب ام توجه جديد لباشا مدينة ابن جرير؟


حقائق بريس
الثلاثاء 30 غشت 2011




لا حديث هذه الايام في الشارع العام بابن جرير سوى عن رفض باشا المدينة تسلمه الملف القانوني للجمعية الرياضية نادي شباب ابن جرير لكرة القدم، بعد تجديد المكتب المسير للنادي بتاريخ 08/08/2011 على اثر الجمع العام الاستثنائي الذي دعت اليه اللجنة التحضيرية بعد تقديم الرئيس الفعلي استقالته من مهامه.

و سبق لاعضاء اللجنة المنبثقة عن الجمع الاستثنائي الاول بتاريخ 27/07/2011 القيام بجميع الشروط المتطلبة قانونا بما فيها الاشعار بعقد الجمع العام الاستثنائي، مستغلا نزاع بعض الاعضاء بالجمعية حول الصفة القانونية للمشاركين في الجمع العام، هذا النزاع كان بالامكان ان يرسو على صبغة توافقية تصالحية بين الطرفين لو تدخل السيد الباشا بالمساعي الحميدة و كحكم محايد، لكنه عمق هوة الخلاف و أجج الصراع و انحاز لطرف ضد الطرف الاخر فتحول الخلاف القانوني الى نزاع انتقل الى المحاكم الشيء الذي سيزيد من وضع الفريق تأزما، بعد تزكية الباشا لجمع عام وهمي للطرف الذي سانده.

هذا فقط نموذج من ممارسات و سلوكات اتفق الجميع على انها ولت من غير رجعة، و يتأسف المرء ان كانت هذه الممارسات صادرة من طرف من كان مفروضا عليه السهر على تطبيق القانون من عيار باشا مدينة ابن جرير، و هذه السلوكات و الممارسات اللامسؤولة تتنافى كليا مع مسيرة التحديث التي تعرفها بلادنا و لكونها تسيء الى صورة المغرب الجديد.
تصرف غريب ام توجه جديد لباشا مدينة ابن جرير؟

         Partager Partager

تعليق جديد
Twitter

شروط نشر التعليقات بموقع حقائق بريس : مرفوض كليا الإساءة للكاتب أو الصحافي أو للأشخاص أو المؤسسات أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم وكل ما يدخل في سياقها

سياسة | مجتمع