HakaikPress - حقائق بريس - جريدة الكترونية مستقلة








تعاطف كبير مع “الجن وصحابو” وأكثر من 200 ألف مشاهد في ساعات.. طلبات بتحرك وزارة الحقاوي وإنشاء صفحة على الفايس بوك (الفيديو)


كيفاش
الاحد 2 ديسمبر 2012




تعاطف كبير مع “الجن وصحابو” وأكثر من 200 ألف مشاهد في ساعات.. طلبات بتحرك وزارة الحقاوي وإنشاء صفحة على الفايس بوك (الفيديو)
توصل موقع “كيفاش” بمجموعة من الدعوات إلى مساعدة الأطفال الذين ظهروا في شريط نشره الموقع، يوم أمس الجمعة (30 نونبر).

وطالبت مجموعة ممن شاهدوا الفيديو، الذي حقق نسبة مشاهدة قياسية (أكثر من 200 ألف مشاهد في أقل من 24 ساعة)، بسيمة الحقاوي، وزير الأسرة والتضامن، التدخل لإنقاذ هؤلاء الأطفال، وخصوصا الملقب بالجن، الذي كان يتكلم بطريقة مؤثرة للغاية.

هذا وبادر شخص إلى إنشاء صفحة على الفايس بوك، تحمل إسم “الجن”، وذلك لتقديم المساعدة، وجاء في أحد التعاليق: “الإخوان راه ماشي غير الحكومة لي مسؤوولة على ظهور فئات من قبيل “الجن” ولكن حتى نحن المواطنين مسؤولون.. كيف أتى الجن إلى هذا العالم؟ وكيف تخلت عنه عائلته؟ وكيف عامله المجتمع كأنه “شياطة” ويحقرهم الجميع..”.
موقع “كيفاش” يخبر القراء باستعداده لقيادة مبادرة إنسانية لمساعدة “الجن وصحابو”.

ملحوظة: موقع “كيفاش”، باستعماله كلمة “الشمكارة”، لم يقصد الإساءة إلى هؤلاء الأطفال، ويقدم اعتذاره إلى كل من رأى فيها إساءة.

صفحة “الجن” على الفايس بوك

         Partager Partager

تعليق جديد
Twitter

شروط نشر التعليقات بموقع حقائق بريس : مرفوض كليا الإساءة للكاتب أو الصحافي أو للأشخاص أو المؤسسات أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم وكل ما يدخل في سياقها

سياسة | مجتمع