HakaikPress - حقائق بريس - جريدة الكترونية مستقلة




الأكثر تصفحا




تعزية


حقائق بريس
الخميس 18 يوليوز 2013




تعزية
ببالغ الاسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقت اسرة جريدتي حقائق بريس وحقائق جهوية خبر وفاة المرحومة للا زهرة بنت العربي المزدادة سنة 1930 بالرحامنة والدة زميلنا الاستاذ عبد الكبير ال مولوع عضو اسرة تحرير جريدتنا ورئيس جمعية منتدى الانوار ومدير جريدتها بالدار البيضاء. بتاريخ 28 يونيو 2013 بالدار البيضاء ..
وبهذه المناسبة الاليمة نشاطر زميلنا الامه واحزانه بهذا المصاب الجلل في فقدان والدته التي قضت مجمل سنين عمرها في كفاحها مع الحياة بمنطقة احمر باليوسفية ، ويتقدم طاقم جريدتي حقائق بريس وحقائق جهوية لزميلنا ذعبد الكبير ال مولوع واخوته محمد -عبد اللطيف –امينة – زينب – ام كلثوم – وعائشة واختها حادة بنت العربي بتعازينا القلبية الحارة، وبمشاعر المواساة والتعاطف الاخوية المخلصة ، سائلين الله تعالى ان يتغمد الفقيدة العزيزة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته وينعم عليها بعفوه ورضوانه " انا لله وانا اليه راجعون ".

         Partager Partager

تعليق جديد
Twitter

شروط نشر التعليقات بموقع حقائق بريس : مرفوض كليا الإساءة للكاتب أو الصحافي أو للأشخاص أو المؤسسات أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم وكل ما يدخل في سياقها

سياسة | مجتمع