HakaikPress - حقائق بريس - جريدة الكترونية مستقلة








حركة 20 فبراير بان جرير مصممة على الاستمرارية .. حتى تحقيق أهدافها


حقائق بريس
الاحد 25 ديسمبر 2011




حركة 20 فبراير بان جرير مصممة  على الاستمرارية .. حتى تحقيق أهدافها
نظم شباب حركة 20 فبراير بمدينة ابن جرير مساء يوم الأحد 25 دجنبر 2011 تظاهرة كبرى أمام دار الشباب رفع المشاركون خلالها شعارات : "لن ننسحب من الشارع الا بتغيير حقيقي " و " الفوسفاط حفرناه .. شي خير ما شفناه " و " الرحيل .. الرحيل .. شعبنا عندو البديل " و كدا شعارات مناوئة لسياسة القائمين على تدبير مختلف المؤسسات المحلية و الإقليمية ، حيث طالب المتظاهرون بإشاعة قيم الديمقراطية و حقوق الإنسان و محاربة الفساد و ضمان استقلال القضاء .

هذه التظاهرة التي دعت إليها تنسيقية حركة 20 فبراير بابن جرير عرفت مشاركة العديد من ساكنة المدينة من جميع الأطياف للتنديد بالفساد و المفسدين مطالبين بمحاكمتهم بالإضافة إلى مطالب أخرى من قبيل توفير الشغل للشباب و غير ذلك .

و على العموم كانت التظاهرة ناجحة بكل المقاييس ، و قد شكلت ردا واضحا و صريحا على محاولات النظام المخزني الالتفاف على مطالب حركة 20 فبراير ، و قد عبر المتظاهرون عن روح عالية من الوعي و الانضباط و المسؤولية الشيء الذي أضفى على هذه التظاهرة من اجل الاستمرارية الطابع السلمي و الحضاري .

         Partager Partager

تعليق جديد
Twitter

شروط نشر التعليقات بموقع حقائق بريس : مرفوض كليا الإساءة للكاتب أو الصحافي أو للأشخاص أو المؤسسات أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم وكل ما يدخل في سياقها

سياسة | مجتمع