HakaikPress - حقائق بريس - جريدة الكترونية مستقلة




الأكثر تصفحا




قيادي في البام: الهمة غادر الحزب بشكل نهائي


صحيفة الخبر
الاثنين 23 ماي 2011



فجر قيادي في الأصالة والمعاصرة قنبلة من العيار الثقيل، عندما فاجأ الجميع خلال لقاء جمع السبت الماضي، برلمانيين و أعضاء من المجلس الوطني لذات الحزب، حين قال:" الهمة غادر الأصالة والمعاصرة بشكل نهائي، والقرار لا رجعة فيه".


قيادي في البام: الهمة غادر الحزب بشكل نهائي
وقد صعق المجتمعون من النبرة التأكيدية للعضو القيادي في صفوف الحزب، غير أن هذا لم يمنع المجتميعن من الخروج بقرار يقضي بعقد ندوة وطنية للحزب السبت المقبل بالرباط.

وحسب مصادر، حضرت اللقاء، فإن الهدف من الندوة الوطنية، هو الحصول على توقيعات ثلثي أعضاء المجلس الوطني، من أجل عقد برلمان الحزب، الذي له الصلاحية في اتخاد القرارات الحاسمة، وأهمها استصدار قرار عقد المؤتمر الوطني، الذي يعد محط خلاف اساسي بين أعضاء المكتب الوطني.

وإلى ذلك، فقد قلل العديدون من أهمية هذه الندوة، على اعتبار أن نهاية الأصالة والمعاصرة أوشكت، وأن انسحاب فؤاد عالي الهمة، جعل القيادات الحزبية تنقسم على نفسها، كما أن العديد من البرلمانيين يبحثون في امكانية مغادرة الحزب، والبحث عن وجهة أخرى، قبيل الانتخابات التشريعية المقبلة، والتي لا يفصلنا عنها سوى أربعة شهور.

         Partager Partager

تعليق جديد
Twitter

شروط نشر التعليقات بموقع حقائق بريس : مرفوض كليا الإساءة للكاتب أو الصحافي أو للأشخاص أو المؤسسات أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم وكل ما يدخل في سياقها

سياسة | مجتمع