HakaikPress - حقائق بريس - جريدة الكترونية مستقلة








مسيرة احتجاجية لحركة 20فبراير بابن جرير والدعوة لوقفة احتجاجية صباح يوم الخميس المقبل أمام المكتب الوطني للكهرباء


حقائق بريس
الاثنين 12 ديسمبر 2011




مسيرة احتجاجية لحركة 20فبراير بابن جرير  والدعوة لوقفة احتجاجية صباح يوم الخميس المقبل أمام المكتب الوطني للكهرباء
احتجاجا على الزيادات الصاروخية في أسعار الماء والكهرباء والمواد الأساسية الاستهلاكية شارك المئات من المواطنين في المسيرة الاحتجاجية التي دعت إلى تنظيمها حركة 20 فبراير بابن جرير والهيئات الداعمة لها مساء يوم الأحد 11 دجنبر2011، وشارك في هذه المسيرة حقوقيون وفعاليات المجتمع المدني وممثلي هيئات سياسية ونقابية ، حيث رددوا شعارات تطالب بإلغاء الزيادات في الأسعار وبرحيل المفسدين ومحاكمة رموز الفساد بهذه المدينة ومناهضة الزيادات في الأسعار والمطالبة بالعيش الكريم.

وقد تميزت هذه المسيرة كذلك برفع لافتات تحمل شعار " 25 نونبر يوم وطني للتزوير " وقد جابت المسيرة الاحتجاجية أهم شارع بالمدينة ، كما تناوب عن الكلمة بهذه المناسبة كل من رئيس الفرع المحلي للجمعية الوطنية لحاملي الشهادات المعطلين وفعاليات سياسية ونقابية وحقوقية ، وقبل الختام دعت الحركة الحاضرين من المواطنين إلى الوقفة الاحتجاجية أمام مصلحة المكتب الوطني للكهرباء صباح يوم الخميس 15 دجنبر 2011 ابتداءا من الساعة 10 صباحا.

هذا وقد عبر المتظاهرون عن روح عالية من الوعي والانضباط والمسؤولية خلال مسيرتهم الاحتجاجية هاته.

         Partager Partager

تعليق جديد
Twitter

شروط نشر التعليقات بموقع حقائق بريس : مرفوض كليا الإساءة للكاتب أو الصحافي أو للأشخاص أو المؤسسات أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم وكل ما يدخل في سياقها

سياسة | مجتمع