HakaikPress - حقائق بريس - جريدة الكترونية مستقلة








حركة 20 فبراير تدعو في مسيرة احتجاجية بابن جرير لمقاطعة الانتخابات التشريعية المقبلة(+فيديو)


حقائق بريس
الاثنين 21 نونبر 2011




تحت شعار "باي باي زمن الطاعة ..هذا زمن المقاطعة " خرجت حشود عارمة من الشباب المطالب بالتغيير بمدينة ابن جرير مساء يوم الاحد 20 نونبر 2011 في مسيرة حاشدة تلبية لقرار الحركة الداعي للتظاهر من اجل الدعوة الى مقاطعة الانتخابات و مناهضة الاعتقال السياسي ، وقد عرفت هذه المسيرة مشاركة ساكنة المدينة من جميع الاطياف رددوا خلالها شعارات مطالبة بمقاطعة انتخابات 25 نونبر 2011 و مناهضة كل اشكال الفساد السياسي و الاعتقال السياسي ،وقد عبر المتظاهرون عن روح عالية من الوعي و الانضباط و المسؤولية الشيء الذي اضفى على هذه المسيرة الطابع السلمي.

فحركة 20 فبراير تبقى حركة مدنية شعبية تعتبر الاحتجاج في الشارع خيارا استراتيجيا و هو الوسيلة الوحيدة من اجل الضغط حتى تحقيق مطالبها المشروعة وهذا ما شكل نقطة قوة للحركة، وتظل الحركة وطنية شعبية مستمرة كضمير للمجتمع المغربي مدافعة عن قيم الديمقراطية و الحرية و مراقبة للشأن السياسي ومناهضة لكل اشكال الفساد السياسي و الاقتصادي .

         Partager Partager

تعليق جديد
Twitter

شروط نشر التعليقات بموقع حقائق بريس : مرفوض كليا الإساءة للكاتب أو الصحافي أو للأشخاص أو المؤسسات أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم وكل ما يدخل في سياقها

سياسة | مجتمع