HakaikPress - حقائق بريس - جريدة الكترونية مستقلة








نادي شباب ابن جرير باقليم الرحامنة يحتفل بمولود جديد اتخذ له اسم نادي شباب ابن جرير للكرة الحديدية


حقائق بريس
الاربعاء 15 فبراير 2012




نادي شباب ابن جرير باقليم الرحامنة يحتفل بمولود جديد اتخذ له اسم نادي شباب ابن جرير للكرة الحديدية
يتقدم المكتب المسير للنادي شباب ابن جرير للكرة الحديدية بإخبار كل محبي هذا النوع من الرياضة بتأسيس نادي جديد للكرة الحديدية بمدينة ابن جرير اختير له اسم نادي شباب ابن جرير للكرة الحديدية . وبهذه المناسبة وبمناسبة عيد المولد النبوي نظم أعضاء النادي دوري الصداقة الأول للكرة الحديدية حضره عدة أندية وطنية و دولية بمنتزه الأمير مولاي الحسن، حضر الحفل أكثر من 180 لاعبا كانوا ضيوفا لوجبة الغداء التي أقيمت على شرف كل المشاركين .

و بعد مثابرة و عزم على الانتصار و إصرار في الوصول نجحت "ثلاثية الميري" و هي من النادي شباب ابن جرير في الحصول على المرتبة الأولى في الدوري مما لقيت استحسانا كبيرا من طرف الحضور و كانت بشرة خير لهذا النادي للمضي في مستقبل زاهر . فيما اكتفى نادي بسكورة و نادي المحمدية بالمرتبة الثانية و الثالثة .

وفي ما يلي محضر الجمع التاسيسي للنادي
حضر اللقاء اكثر من 30 شخص من الغيورين عن لعبة الكرة الحديدية في الإقليم لغرض تأسيس نادي جديد للكرة الحديدية و ذلك يوم الجمعة 03 فبراير 2012 بدار الشباب ابن جرير على الساعة السادسة مساء تم التداول قبل كل شيئ عن المعيقات و المشاكل التي يعرفها القطاع و تم التحدث كذلك على انخراط النادي في الجامعة المغربية للكرة الحديدية للحصول على بطائق اللاعب و الحصول عن امتيازات اخرى و جاء في تدخل احد اعضاء اللجنة التحضيرية انه حان الوقت ليصبح اقليم الرحامنة مرتعا لابطال كبار على الصعيد الجهوي و الوطني لاسيما و ان ابطال من اصول رحمانية يلعبون باسماء اندية اخرى و يجنون القابا و كؤوس تعود لهذه الاخيرة .

و اضحى كل شخص اهتمامه البالغ للقيام و النهوض و النجاح و الرقي بهذ ه الرياضة في المدينة .
بعدها مباشرة تم ترشيح 04 اشخاص من عموم الحاضرين و الذين ابدوا استعدادهم البالغ و الكبير لقيادة النادي بحزم و ارادة ، سجلت اسماء المرشحين في سبورة امام الملأ و عزل الاربعة المرشحون في غرفة معزولة و تم الاقتراع بكل شفافية و نزاهة امام جميع الحضور بحضور عون السلطة المحلية . و في الاخير تقدم المرشحين امام الجمهور و تم انتقاء رئيس النادي السيد عدنان ملوك بحصوله على 15 صوتا من عموم الحاضرين . و بعدها مباشرة تم انتخاب باقي اعضاء المكتب المتكون من تسعة اشخاص و اتفق الجميع على الاسم الرسمي للنادي الذي حدد في اسم نادي شباب ابن جرير للكرة الحديدية .

و تواعد جميع اعضاء المكتب الجديد و اخذوا على عاتقهم النهوض بهذ ه الرياضة في الاقليم و لتنطلق المسيرة نحو مستقبل زاهر .
جاء اعضاء المكتب على الشكل التالي :
رئيس النادي : عدنان ملوك
نائب الأول : الدكتور الزوزي نور الدين
النائب التأني : عبد الإله الميري
الكاتب العام : نجيب فرتاح
نائبه : رضوان امضاع
امين المال :مختار لعرج
نائبه : لحسن اعراب
مستشار: احمد مجدول – عبد الحكيم فنير

لقد عرضت هده التشكيلة على الجمع العام الذي منح لها التزكية من خلال التصفيق و عدم الاعتراض على أي عضو من أعضائها .
وفي ختام هذا الجمع العام الذي ساده الهدوء و الانضباط من طرف الجميع تم التقدم بالشكر للحاضرين على الثقة التي وضعت في أعضاء النادي.


         Partager Partager

تعليق جديد
Twitter

شروط نشر التعليقات بموقع حقائق بريس : مرفوض كليا الإساءة للكاتب أو الصحافي أو للأشخاص أو المؤسسات أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم وكل ما يدخل في سياقها

أخبار | رياضة | ثقافة | حوارات | تحقيقات | آراء | خدمات | افتتاحية | فيديو | اقتصاد | منوعات | الفضاء المفتوح | بيانات | الإدارة و التحرير