HakaikPress - حقائق بريس - جريدة الكترونية مستقلة








2019 سنة التحولات السياسية والكوارث البيئية


-محمد الحجام-
الجمعة 28 ديسمبر 2018




2019 سنة التحولات السياسية والكوارث البيئية
مع نهاية كل سنة، يدلي المنجمون بتنبؤاتهم لما سيقع في السنة الجديدة، حيث يتم الاقبال على كتاباتهم للتسلية والنقاش الجدي لكونها مبنية على الوقائع وتحليلات الخبراء، رغم الادعاء بانها تنبؤات صرفة. وفي هذا الصدد اوردت منوعات الكوثر : يوجد الكثير من العرافين المشهورين الذين توقعو ما سيحدث في العام القادم، ومنهم.



تنبؤات 2019: المتنبئ البريطاني كريغ هاملتون باركر:

2019 سنة التحولات السياسية والكوارث البيئية
صراع في سوريا بين أعظم قوتين، حرب الشرق الأوسط، مصير غامض لدونالد ترامب، إنسحاب بريطانيا من الإتحاد الأوروبي. أثبت كل عام يأتي إنه الأسوء من قبله.. فماذا ينتظر العالم في العام الجديد. لنتعرف على توقعات Craig Hamilton Parker الذي برع في مجال العرافة وكان من بين ما تنبأه وتحقق زواج الأمير البريطاني هاري في 2018.


يتنبأ المنجم البريطاني الشهير هاملتون باركر بأحداث تقع في عام 2019، وقد تنبأ أن الرئيس الأمريكي ترامب يصيبه مرض خطير سيغيبه عن المشهد الرئاسي، دون أن يضع حداً لحياته لكن يمنعه عن ممارسة مهامه الرئاسية لفترة قصيرة من الزمن. حيث يشير لمحاولة إقالة ترامب ما يعرضه لضربة موجعة في البقاء في المنصب لكن بكل الأحوال لن يقوده في النهاية إلى المحاكمة.


حيث يذكر المتنبئ البريطاني باركر انه سنشهد أعاصير وتزايد وتيرة الزلازل التي تضرب صميم الولايات المتحدة 2019، إرسال الولايات المتحدة قوات إلى بلد مجاور مثل إسرائيل أو المملكة العربية السعودية أو بلد آخر حليف. وحرب روحية في الشرق الأوسط، التي تكون قعقعة دون ان تحدث فعلياً حرب حقيقية.


توقعات سوريا 2019


يتنبأ هاملتون الذي سبق وتوقع مجزرة لاس فيغارس، أنه في سوريا يحدث صراع عسكري آخذ بالتدرج بين الولايات المتحدة وروسيا، ولن تكون حرباً كاملة. الأمر الذي يجلب إضطرابات وصراعات في العالم.




تنبؤات نوستراداموس 2019..سنة مرعبة فيها هلاك البشر

2019 سنة التحولات السياسية والكوارث البيئية
تنبؤات نوستراداموس 2019: الحرب العالمية الثالثة، تغير المناخ، كارثة الكويكبات. لطالما كانت تنبؤات NOSTRADAMUS دقيقة في أرض الواقع ما تثير حيرة المشككين، وجعل له مكانه متقدمة في عالم العرافة حيث يتطلع العديد على مدى العصور للنظر بما تنبأ به نوستراداموس حول الأحداث المستقبلية والتي يشير لوقوعها في كل أنحاء العالم.


توقعات نوستراداموس بإندلاع حرب عالمية ثالثة سوف تستمر 27 سنة. كما تشير توقعاته أن هذا العام سيشهد إرتفاع في درجات الحرارة وذوبان الغطاء الجليدي وإكتساح الأعاصير طوال 2019. بما في ذلك الزلازل التي تضرب العديد من الولايات الأمريكية، والفيضانات الهائلة في العديد من الدول الأوروبية الذي سيكون الضرر لبعضها كارثياً


بالإضافة لخوض الحرب العالمية الثالثة في 2019 والتي تشارك فيها قوتين عظمى، فإنه لن يكون هناك إزدهار مالي.


توقعات نوستراداموس حول أوروبا والشرق الأوسط


ووفقا للصيدلاني الفرنسي والعراف نوستراداموس، فإن دول أوروبا سيزيد فيها التعرض لهجمات إرهابية في عام 2019 . كما يشير نوستراداموس إلى زيادة التطرف الديني في الشرق الأوسط. وتوصل القادة السياسيون لإتفاق إيجاد حلول للتغير المناخي، لكن مع ذلك فإن الإحتباس الحراري سيجلب صراعات مسلحة.


ويعرف الفرنسي نوستراداموس برباعية مبطنة في كتابه les Propheties الذي نشر عام 1555، في القرن السادس عشر والذي كتب تنبؤات مستقبلية بما سيجري في العالم. وقد جاءت النبؤوات الغامضة على شكل قصيدة شعرية منشأها اللغة الفرنسية وتضمنت إستخدام تعابير بما فيها الإيطالية واليونانية واليهودية واللاتينية. وترك مهمة التفسير لمن يأتي من بعده ويعكف على دراستها ثم تفسيرها، وبالطبع لن تخلوا الأرض من أحد من أولئك الأشخاص الذين يستطيعون فك لغزها بشكل صحيح.


سيحدث إرتفاع المياة وإنهيار الأرض تحتها نتجية تأثير الكواكب، وبالتحديد كوكب المذنب، كما ستتعرض الأرض للتدمير نتيجة إستخدام النووي والكوارث الطبيعية، وسيكون للتغير المناخي عواقب وخيمة، والذي سيشعل مزيداً من الحروب والإضطرابات، في الوقت الذي يكافح فيه الناس للحصول على موارد عيشهم المتناقصة ويتبعه الهجرة الجماعية.


“ويكون هناك هرج ومرج بالتزامن مع ظهور المذنب في السماء” ويشير أن الناس سيتعايشون مع الحيوانات أكثر من أي وقت مضى، ولكن الأغرب من ذلك هو وجود قدرة لدى البشر بالتحدث مع الحيوانات”.

فانغا العرافة البلغارية فانغا، فماذا ينتظرنا في عام 2019 كما توقعت هذه العرافة.

2019 سنة التحولات السياسية والكوارث البيئية
أحداث في العالم


قالت فانعا: “النظام القديم سينهار، لكن الطبيعة لا تتسامح مع الفراغ، وبطبيعة الحال، سيتم استبداله بنظام أخر”، وفقا لموقع predskazanie.


وتوقعت فانغا أنه سيكون أزمة اقتصادية عالمية، ستفقد الكثير من الناس على وجه الأرض مدخراتهم وعملهم، ويمكن تسمية عام 2019 بسنة الاضطرابات الكبيرة، وفي المقام الأول، سيؤثر على أوروبا الغربية، بالإضافة إلى الولايات المتحدة والدول المتضامنة معها.


سوف تحدث مشاكل في الولايات المتحدة دون تأثير من روسيا. وقالت فانغا في هذا الصدد: “ستعم الفوضى في البلاد”. على ما يبدو، فإن السلطات الأمريكية لن تتخلى عن محاولات التدخل في الشؤون الروسية وتشويه سمعت روسيا، ولكنها ستحصل في النهاية على رد قاسي.


وتوقعت فانغا أنه بحلول شبتنبر وأكتوبر 2019 ، سيكون العالم على شفا حرب كبيرة. وهذا الاحتمال في ضوء الوضع الحالي للأمور لا يمكن استبعاده. ولكن يجب أن نتذكر أنها قدمت العديد من هذه التنبؤات. فقد تنبأت بأن عام 2014 سيكون أسوأ عام ولكن الحمد لله لم يكن كذلك. ونأمل أن يمر عام 2019 بسلام أيضا.


الطبيعة، علم البيئة


“الأرض سوف تتمرد وسيعاني الكثير من الناس”، هكذا قالت فانغا عن عام 2019. ربما قصدت حدوث الكوارث الطبيعية المدمرة.


هي لم تحدد ماذا قصدت بتعب الأرض لذلك إذا صدقنا فانغا يجب أن نتوقع أي “مفاجآت”. على سبيل المثال، تصر العرافة المعروفة فيرا ليون على أنه في العام المقبل سيكون هناك انفجار ليلوستون. وإذا حدث ذلك بالفعل، فسيكون هذا أكثر كفايا ليسجل بأنه حدث مهم في عام 2019.


وأكدت فانغا أن “المشاكل ستأتي إلى الأرض من السماء. سيلامس كوكب ضخم الأرض ويجلب الدمار والفقر للناس”. وقد أكد هذه النبوءة العلماء، فوفقا لهم، إن الجرم السماوي سيقترب من الأرض في العام المقبل لكن مسار حركته التي يحسبها علماء الفلك يبعث على الأمل في أن كل شيء سيكون على ما يرام، لأنه وفقا للحسابات، فإن الكويكب سوف يطير بالقرب من الأرض، ولكنه لن يلمسها.


التكنولوجيا


اهتمت فانغا بهذا الموضوع وقالت: “القطارات ستحلق إلى الشمس”. ويعتقد الخبراء أنها قصدت قطارات الجيل الجديد التي سوف تتحرك على وسادات هوائية، والأن يجري العمل عليها.

كما ان كثير من الناس يتابعون هذه التوقعات لمجرد تسلية وليس ايمانا بهذه التوقعات.

         Partager Partager

تعليق جديد
Twitter

شروط نشر التعليقات بموقع حقائق بريس : مرفوض كليا الإساءة للكاتب أو الصحافي أو للأشخاص أو المؤسسات أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم وكل ما يدخل في سياقها

مقالات ذات صلة
< >

السبت 5 يناير 2019 - 14:38 محرقة الرحامنة

الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 - 12:42 المملكة الالكترونية الحزينة

أخبار | رياضة | ثقافة | حوارات | تحقيقات | آراء | خدمات | افتتاحية | فيديو | اقتصاد | منوعات | الفضاء المفتوح | بيانات | الإدارة و التحرير